Slideshow

الأحد، 19 أبريل 2020

People in Muscat shared "ما الفرق بين إدمان المخدرات والاعتماد على ا...

 
What's happening
أنا أصدق العلم
 
ما الفرق بين إدمان المخدرات والاعتماد على المخدرات؟ - أنا أصدق العلم
 
ما الفرق بين إدمان المخدرات و الاعتماد على المخدرات - المعلومات الخاطئة عن الإدمان منتشرة في وسائل الإعلام الشعبية - ...
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
هل للوقت وجود عند سرعة الضوء؟
 
هل لاحظت أن الوقت يمر سريعا عندما نلهو هذا لا ينطبق على الضوء في الواقع إن الفوتونات لا تشعر بأي وقت على الإطلاق إليك...
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
اللقاحات قبل السفر - أنا أصدق العلم
 
اللقاحات قبل السفر - التطعيمات التي يجب أخذها قبل السفر - التلقيح قبل مغادرة البلاد - الخدمات الصحية الوطنية في الممل...
Read more at Twitter
 
Times of Oman
 
Coronavirus: 59-year-old expat dies
 
The Ministry of Health has announced that another expat resident died of coronavirus.
Read more at Twitter
 
Times of Oman
 
India asks airlines not to open bookings
 
India's Civil Aviation Ministry has asked airlines to take ticket bookings only after a final decision on lifting or ...
Read more at Twitter
 
eyeofriyadh.com
 
هواوي تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لقيادة أعمالها في السعودية والإشراف على مشاريع التحول الرقمي
 
 أعلنت شركة "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية
Read more at Twitter
 
 
Help  |  Privacy  |  Reset password  |  Download app
Twitter International Company
One Cumberland Place, Fenian Street
Dublin 2, D02 AX07  IRELAND