Slideshow

الخميس، 16 أبريل 2020

People in Muscat shared "قبل 1.5 مليار عام كانت الأرض مليئة بالمحيطا...

 
What's happening
أنا أصدق العلم
 
قبل 1.5 مليار عام كانت الأرض مليئة بالمحيطات دون أي قارات - أنا أصدق العلم
 
قبل 1.5 مليار عام كانت الأرض مليئة بالمحيطات دون أي قارات - الصفائح التكتونية - القارات - البلورات المعدنية لقشرة الأ...
Read more at Twitter
 
Times of Oman
 
Live: 635 expats infected with Covid-19
 
Live: 635 expats infected with Covid-19
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
مكعب روبيك: اللغز الذي ما زال يجذب الناس بعد عقود من اختراعه
 
بدأ مكعب الروبك عام 1980 وكان فى كل مكان ولكن حتى الآن لا يزال هناك كثير من الناس المهووسين بتلك الألغاز الملونة الرق...
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
فيروس كورونا يسبب التهاب الكبد! - أنا أصدق العلم
 
فيروس كورونا يسبب التهاب الكبد! - مستويات عالية من إنزيمات الكبد مع لون غامق للبول - الإصابة بمرض كوفيد19 الناتج عن ف...
Read more at Twitter
 
Huawei Enterprise
 
Huawei Maintains Steady Growth in the Enterprise Market in 2019 — Huawei Enterprise
 
Huawei released its 2019 Annual Report yesterday, detailing a solid business performance. The company's global sales ...
Read more at Twitter
 
Times of Oman
 
Quarantine accommodations
 
Citizens moved to hotels for COVID-19 quarantine.
Read more at Twitter
 
 
Help  |  Privacy  |  Reset password  |  Download app
Twitter International Company
One Cumberland Place, Fenian Street
Dublin 2, D02 AX07  IRELAND