Slideshow

السبت، 18 أبريل 2020

People in Muscat shared "Madayn launches Ramadhan charity campaign"

 
What's happening
Oman Observer
 
Madayn launches Ramadhan charity campaign
 
Muscat: The Public Establishment for Industrial Estates – Madayn - has launched its annual Ramadan charity campaign t...
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
جميع أنواع الإدمان وطرق التعافي منه - أنا أصدق العلم
 
جميع أنواع الإدمان وطرق التعافي منه - تعاطي العقاقير المهلوسة - أنماط من السلوك القهري مثل التسوق والقمار - لماذا يدم...
Read more at Twitter
 
Times of Oman
 
Coronavirus: Technical Committee formed in Oman
 
The Technological Innovation Committee will supervise certain tasks
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
متى نقول عن مريض كوفيد 19 أنه تعافى؟ - أنا أصدق العلم
 
متى نقول عن مريض كوفيد 19 أنه تعافى - أعداد الحالات المتعافية من فيروس كورونا الجديد - الأجسام المضادة لمقاومة العدوى...
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
لماذا يميل البشر إلى الاعتقاد بأنهم مركز الكون؟
 
حاول تخيل العدم ماذا ترى أنا أتصور فضاءً فارغا مظلما خاليا من المجرات والنجوم والكواكب لا أتصوره خاليًا من المادة فحس...
Read more at Twitter
 
أنا أصدق العلم
 
يستطيع فيروس كورونا الجديد أن يغزو الدماغ - أنا أصدق العلم
 
يستطيع فيروس كورونا الجديد أن يغزو الدماغ - عدوى سارس-كوف-2 - فقدان حاسة الشم - الإصابة بكوفيد-19 - العصبونات في التج...
Read more at Twitter
 
 
Help  |  Privacy  |  Reset password  |  Download app
Twitter International Company
One Cumberland Place, Fenian Street
Dublin 2, D02 AX07  IRELAND