Slideshow

السبت، 9 يونيو 2018

مرحبًا! يرجى تأكيد بريدك الإلكتروني.

 
   
 
   

مرحبًا بك يا ‏‎projectone485‎‏ في Instagram

‏‏

في البداية، يرجى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. إذا تم قفل حسابك، فسيساعدنا هذا في إعادتك إلى الحساب.

 
تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني
 
   
 
   
   
 
   

اختر ما تريد رؤيته

‏‏

تعني متابعة شخص ما أنك سترى الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها. وكلما زادت الحسابات التي تتابعها، زادت روعة الأشياء التي ستراها في آخر الأخبار. احرص على متابعة أصدقائك أو الأشخاص الذين يشتركون معك في الاهتمامات.

 
البحث عن أشخاص لمتابعتهم
 
   
 
   
   
 
   

عبّر عن نفسك

‏‏

بادر بمشاركة وجهة نظرك من خلال التقاط ومشاركة صور ومقاطع فيديو من يومك، سواء من عاداتك الصباحية أو رحلة العمر. وتتيح لك فلاتر وأدوات Instagram المجانية سهولة التعبير عن نفسك بطرق جديدة.

 
فتح Instagram
 
   
 
   
   
 
   

استكشف اهتماماتك

‏‏

بادر بزيارة علامة التبويب "استكشاف" للعثور على صور ومقاطع فيديو من الحسابات التي لا تتابعها حتى الآن. سنعرض لك منشورات ربما تعجبك، استنادًا إلى اهتماماتك ونشاطاتك على Instagram. يمكنك أيضًا العثور على حسابات جديدة لمتابعتها، وبالتالي سترى منشوراتها في آخر الأخبار.

 
زيارة علامة التبويب استكشاف
 
   
 
   
   

يؤدي النقر على أي من الروابط أعلاه إلى تأكيد ‏‎projectone48@yahoo.com‎‏ على Instagram.

   
 
   
© Instagram, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎projectone48@yahoo.com‎‏ وموجهة إلى ‏‎projectone485‎‏. ‏يقوم Instagram بإرسال تحديثات من هذا النوع لمساعدتك في معرفة آخر التحديثات على Instagram. ويمكنك إلغاء الاشتراك من هذه التحديثات أو إزالة بريدك الإلكتروني إذا لم يكن هذا هو حسابك على Instagram. يمكنك ‏إلغاء الاشتراك‏ أو ‏إزالة بريدك الإلكتروني‏ من هذا الحساب.‏